شات بحر الافلام

شيء واحد ينقص ميسي ليكون أسطورة



شيء واحد ينقص ميسي ليكون أسطورة
 



بوينس آيرس - أكد سيرخيو باتيستا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم الثلاثاء أن ليونيل ميسي في "طريقه ليكون اللاعب الأفضل"، لكن ينقصه لقب عالمي مع منتخب بلاده ليكون اللاعب الأفضل في التاريخ.

وصرح باتيستا خلال مقابلة مع محطة "تيليفيه" الإذاعية في بوينس آيرس " كي يكون الأفضل في التاريخ، ينقص ميسي لقب عالمي".

ولدى مقارنته نجم برشلونة بأسطورة الكرة الأرجنتينية دييغو مارادونا، أشار المدير الفني لراقصي التانغو إلى أن النجم المعتزل "أثبت أنه الأفضل في العالم، ليونيل يثبت ذلك".

وأوضح "بالنظر إلى العمر، هو في طريقه ليكون الأفضل، الاثنان لاعبان رائعان، مارادونا أثبت أنه أحد أفضل اللاعبين في التاريخ، لكن ليونيل في طريقه ليكون الأفضل".

ومع ذلك، أوضح باتيستا الذي يقود الفريق الأرجنتيني في بطولة أمم أميركا الجنوبية "كوبا أميركا" المقبلة أنه "ليكون اللاعب الأفضل في التاريخ، ينقص ميسي لقب عالمي... أتمنى أن يحققه، ذلك ما يريده، الفوز بلقب مع المنتخب الأرجنتيني".

وأبرز المدرب أن "ميسي يصلح لدور القائد، إنه القائد الثاني، اللاعبون يحترمونه ... في المستقبل سنرى إذا ما كان مؤهلا ليكون القائد".

وأكد باتيستا أنه يفضل شغل ميسي مركز رأس الحربة الصريح في المنتخب، يليه في هذا الدور غونزالو هيغواين، لذا اعتبر أن كارلوس تيفيز خارج خططه الفنية حاليا.

ونفى في هذا الإطار أن يكون السبب وراء عدم استدعائه مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي هو معاقبته على عدم تلبيته دعوة المنتخب لخوض مباراة ودية أمام البرازيل أواخر العام الماضي "أنا لا أعاقب أي لاعب بهذه الطريقة، إنها مسألة تتعلق بكرة القدم، لا يوجد لاعب مستبعد من صفوف المنتخب".
وسيكشف باتيستا أواخر الشهر الجاري عن القائمة المشاركة في كوبا أميركا، التي تستضيفها الأرجنتين، ويفتتحها فريقه بمواجهة بوليفيا على استاد مدينة "لابلاتا" في الأول من تموز/يوليو المقبل.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
مدونة بحر الافلام © 2010 | افلام اون لاين : ممدونة بحر الافلام | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates