شات بحر الافلام

الفيفا يحقق في احداث مبارة نيجيرياو الأرجنتين


الفيفا يحقق في انتصار نيجيريا "المريب" على الأرجنتين

http://betaimages.filgoal.com/images//NewsPics/Large/168326283.jpg 



فتح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تحقيقا حول احتمالية ثبوت تهمة تواطؤ للوصول بمباراة نيجيريا والأرجنتين الودية إلى 4-1 للنسور، بسبب المراهنات.

وفاز المنتخب النيجيري وديا يوم الأربعاء الماضي باستاد أبوجو بنيجيريا على بدلاء الأرجنتين بأربعة أهداف لهدف، بعدما أنهى النسور الشوط الأول بالتقدم بثلاثية نظيفة بهدفين لإيكي أوشا وهدف لفيكتور أوبينا.

وسجل إيمانويل إيمينيكي الهدف الرابع لنيجيريا في الشوط الثاني، قبل أن يهز المنتخب الأرجنتيني الشباك في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع رغم احتساب الحكم إبراهيم شايبو من النيجري لخمس دقائق فقط.

نيجيريا والأرجنتين .. مونديال 2010

فقد احتسب الحكم ركلة جزاء نتيجة لمس جوزيف يوبو للكرة بيده داخل منطقة جزاء نيجيريا، فتصدى لها ماورو بوسيلي جناح ويجان أتليتك مسجلا هدف راقصي التانجو الوحيد.

وتشير التقارير إلى أن عددا من المراهنين تواجدوا في المباراة وتوقعوا تسجيل الأرجنتين للهدف الأول عندما كانت النتيجة 4-0 لصالح النسور.

وبناء على بيان من الفيفا حصلت صحيفة "ديلي تيلجراف" البريطانية على نسخة منه، جاء فيه "يؤكد الفيفا أن مباراة نيجيريا والأرجنتين تشغل اهتمامنا بشدة حاليا، وسيتم فتح تحقيق موسع حول ما دار فيها".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
مدونة بحر الافلام © 2010 | افلام اون لاين : ممدونة بحر الافلام | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates