شات بحر الافلام

بن همام ينسحب من انتخابات رئاسة الفيفا



http://www.shorouknews.com/uploadedImages/Sections/Sports/bin-hammam.jpg

أعلن القطري محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الأحد انسحابه من انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي للعبة (فيفا)، وسط ادعاءات متعلقة بتلقي رشاوي.

وأعلن محمد بن همام عن انسحابه في بيان نشره بموقعه على الإنترنت صباح اليوم، لينسحب بذلك من المنافسة مع السويسري جوزيف بلاتر، الرئيس الحالي للفيفا، في الانتخابات المقررة يوم الأربعاء المقبل بمدينة زيوريخ السويسرية.

ويخضع بن همام وجاك وارنر نائب رئيس الفيفا لتحقيقات من قبل لجنة القيم بالاتحاد الدولي، وسيمثل بن همام أمام جلسة استماع أمام اللجنة في وقت لاحق اليوم.

وقال بن همام إنه لن يسمح بأن يلطخ الاسم الذي أحببه بالوحل أكثر من ذلك بسبب منافسة بين شخصين.

وتابع أن اللعبة نفسها وعشاقها حول العالم يجب أن يكونوا في المقدمة. ولهذا السبب فهو يعلن انسحابه من انتخابات الرئاسة مؤكدا أنه لن يفضل طموحه الشخصي على كرامة ونزاهة الفيفا.

وسيمثل بلاتر أيضا أمام لجنة القيم بناء على طلب تقدم به بن همام أمس الأول الجمعة.

وغاب بلاتر عن المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، التي انتهت بفوز برشلونة الأسباني على مانشستر يونايتد الإنجليزي 3/1 بملعب ويمبلي في لندن مساء أمس السبت، ليجهز دفاعه لجلسة الاستماع المقررة اليوم، بينما حذر وارنر من أن "تسونامي كرة القدم" سيضرب الفيفا.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
مدونة بحر الافلام © 2010 | افلام اون لاين : ممدونة بحر الافلام | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates