شات بحر الافلام

بالفيديو خالد الغندور فى موقف محرج على الهواء الضيف يهزق المزيع

موقف محرج لخالد الغندور بالفيديو خالد الغندور موقف محرج على الهواء خالد الغندور مجدى كامل حلقة امس 

 

وجه الإعلامى مجدى كامل نقداً لاذعاً لخالد الغندور مقدم برنامج "الرياضة اليوم" على شاشة دريم الفضائية، رغم حلوله ضيفاً على البرنامج. 

ورفض كامل مجاراة الغندور فى أسلوبه مؤكداً أنه يقدم إعلاماً خاطئاً يخدم مصالحه الشخصية فقط قائلاً: "أنت ترد على قناة الأهلى لأنها تنتقدك، وتترك أمور أخرى تستحق الرد". 

وعندما حاول الغندور الإنكار، بادره الإعلامى الإذاعى المعروف: "لو قامت قناة الأهلى بانتقاد شخص غيرك، فلن ترد، ولكنك ترد لأنهم ذكروا اسمك وهذا دليل على أنك تأخذ الأمور بشكل شخصى وهذا لا يصح فى الإعلام". 

ورفض مجدى كامل محاولات الغندور للهجوم على أبو تريكة بالأخص قائلاً: "لا يمكن أن نجلس فى برنامج لنتحدث عن لمسة يد لمدة ساعتين، ولا يمكن أن تهاجم أبو تريكة ولا تهاجم أحد آخر لأنه متدين أو قديس على حد قولك". 

وعلق كامل على طريقة كلام الغندور قائلاً: "أنت تقول (لا إلا كذا لا إلا كذا).. والمفروض أنها (يا إما كذا أو كذا مش لا إلا)". 

ولم تفلح محاولات مقدم البرنامج فى جر ضيفه لمجاملته أو حتى بقاءه على الحياد، واستمر الضيف فى إحراج مقدم البرنامج متهماً إياه بتقديم إعلام إثارة.

مشاهدة الفيديو بالاسفل 
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
مدونة بحر الافلام © 2010 | افلام اون لاين : ممدونة بحر الافلام | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates