شات بحر الافلام

فضيحة الرشاوى فى نادى الزمالك اكتشاف اكبر فضيحة فى نادى الزمالك

فضيحة نادى الزمالك فضيحة جديدة فضائح الزمالك فضيحة نادى الزمالك الناشئين اكبر واقعة فساد فى نادى الزمالك 

 http://www.stadelahly.com/images/news/6895/1305977145.jpg

قالت صحيفة الجمهورية أن الدكتور محمود سعد مدير قطاع الناشئين بنادى الزمالك هدد بتقديم استقالته والرحيل نهائيا عن النادى فى حالة عودة بعض المدربين الذين قرر إقالتهم وتسريحهم من القلعة البيضاء بسبب تجاوزهم فى حق أنفسهم والنادى بشكل مستفز وأكد تمسكه بمحمود الخواجة مدير المدرسة ورفض تماما فكرة إقالته والبحث عن بديل له فى المرحلة المقبلة ..

جاء ذلك بعد ظهور مجموعة من التسجيلات الصوتية لبعض المدربين تؤكد حصولهم على مبالغ مالية كبيرة من أولياء أمور اللاعبين الصغار وطلب المزيد منها فى الفترة المقبلة ..

تعود القصة إلى اكتشاف القطاع واقعة حصول المدرب (النجم) على مبالغ مالية من ولى أمر ناشئ وصلت إلى 18 ألف جنيه دفعة واحدة فى سبيل الحفاظ على وجوده بالفريق وتصعيده إلى الفئة الأعلى سنا .. 

وبمجرد اكتشاف الواقعة سارع النادى باتخاذ قرار التخلص من المدرب .. إلا أن البعض سعى وراء إعادته مرة أخرى مع بعض المدربين الذين تمت إقالتهم فى الفترة الأخيرة .. 

وتدخل محمود سعد للدفاع عن محمود الخواجة والمطالبة ببقائه وعدم إقالته تحت أى ظرف والرد على الاتهامات الموجهة إليه .. وانتهت المشكلة بجلسة خاصة فى المبنى الاجتماعى الجديد مع قيادات النادي..

وكان تدخل أولياء الأمور فى تحديد مصير وخط سير أولادهم فى القطاع قد بدأ منذ سنوات طويلة وتوالت الوقائع فى النادى ولم تتخذ الإدارة قرارات تربوية سريعة لمواجهة الظاهرة .. ولكن تطور الأمر مؤخرا حتى طالت الاتهامات بعض المدربين .. وانتقلت إلى قطاعات رياضية أخرى فى النادى وخاصة الكاراتية والطاولة والسباحة 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
مدونة بحر الافلام © 2010 | افلام اون لاين : ممدونة بحر الافلام | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates