شات بحر الافلام

مروى مشروع غير اخلاقى بدايتى الحقيقية


مروى مشروع غير اخلاقى بدايتى الحقيقية
خبر عاجل مروى مشروع غير اخلاقى بدايتى الحقيقية
مروى مشروع غير أخلاقي بدايتي الحقيقية ومشهد الاغتصاب أرهقني
تشارك الفنانة مروى في فيلم "مشروع غير أخلاقي


 الفنانة اللبنانية مروى فى مشهد من فيلم "مشروع غير أخلاقى"
 الفنانة اللبنانية مروى فى مشهد من فيلم "مشروع غير أخلاقى"

 تشارك الفنانة اللبنانية مروى فى فيلم "مشروع غير أخلاقى" الذى كتبه الدكتور أحمد أبو بكر منتج الفيلم وأخرجه محمد حمدى ويشاركها البطولة الفنانة تيسير فهمى وطلعت زكريا وعزت أبو عوف، وأشرف مصيلحى.

وعن الفيلم تقول مروى، أعتبر أن الفيلم بداية حقيقية لى مع مخرج متميز يعرف طريقه جيدا ومع منتج مخضرم بحجم الدكتور أبو بكر وأمامى تيسير فهمى وطلعت زكريا وعزت أبو عوف وكل منهم متميز جدا فى مكانه وأنا هنا أقدم ثلاث شخصيات مختلفة فى الفيلم وفى ثلاث مراحل مختلفة وأرى أننى أختلف عما قدمته من قبل فى الأعمال السابقة حيث إن كل ما قدمته لم يخرج ما بداخلى من موهبة تمثيل أما الآن فأنا أقوم بالتمثيل بشكل مختلف، خصوصا وأن قصة الفيلم جادة، وعن أصعب المشاهد تقول مروى إن هناك مشهد اغتصاب بينها وبين أشرف مصيلحى كان مشهدا صعبا جدا ومرهقا لها، وأيضا مشهد الماستر سين وهو مشهد قتل حبيبها.


أكد الدكتور أحمد أبو بكر فى تصريح خاص أن القصة مأخوذة عن قصة حقيقية وأنه عاش أحداثها مع السيدة صاحبة القصة والتى تحكى عن سيدة قرر زوجها تزويجها من رجل أمريكى من أجل الحصول على الجنسية الأمريكية ثم العودة له مرة أخرى ليحصل هو الآخر على الجنسية ولكنها بعد أن حصلت على جنسيتها قامت بتركه نهائيا.


وترى الفنانة يسير فهمى بطلة الفيلم أن عودتها فى ذلك الوقت كانت تمثل قلقا لها حيث إن السينما فى الوقت الحالى مختلفة، ولكن عندما شاهدت القصة بعينها وسمعتها من صاحبتها وبعد أن كتبها الدكتور أحمد أبو بكر تشجعت جدا للفيلم وشعرت أنه سيكون عودة قوية لها وللسينما برونقها الجميل.


أما محمد حمدى فيرى أن القصة لها شكل سينمائى جميل جدا وأنه كان يحلم بتقديم مثل هذا العمل من قبل، وقد جلست إلى السيدة صاحبة القصة وتحدث إليها، كما يرى أن الفيلم بعيد كل البعد ما يقدم فى السوق السينمائى ويعد بتقديم فيلم بعيدا عن التفاهة وهو فيلم لكل الأعمار والأجيال.


ومن جانب آخر، فاجأت أسرة لفيلم بالاتفاق مع الدكتور أحمد أبو بكر المخرج محمد حمدى بتحضير تورتة للاحتفال بعيد ميلاده الذى وافق يوم 28 سبتمبر وقاموا بإطفاء الشمع وتهنئة حمدى.

 اكتب تـعـلـيق .

مشاهده , تحميل , حمل , تنزيل , نزل , دونلود , اون لاين , مشاهده , شاهد , استماع , استمع , ببلاش , مجانا , اون لاين , على النت , انا,عايز,عاوزه,بدى,اشوف,اتفرج

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
مدونة بحر الافلام © 2010 | افلام اون لاين : ممدونة بحر الافلام | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates