شات بحر الافلام

ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر فى دوري أبطال اوروبا 2011


Mazika Arabic:
تتجه أنظار عشاق كرة القدم فى العالم صوب ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد، الذي يحتضن مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين برشلونة وريال مدريد. هذه المباراة تعد الكلاسيكو الثالث بين الفريقين في أقل من 18 يوم. 
سيكون عشاق الساحرة المستديرة في أنحاء العالم اليوم على موعد مع مباراة الكلاسيكو المرتقبة بين ريال مدريد وبرشلونة ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. وتأتي هذه المباراة بعد أسبوع فقط على لقاء الغريمين التقليدين في نهائي كأس إسبانيا، والذي حسمه رفقاء كريستيانو رونالدو لصالحهم بهدف دون مقابل.
مورينيو: "الحظوظ متساوية"
هل يفلح مورينيو في الإطاحة ببرشلونة من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا كما فعل عندما كان مدربا لإنتر ميلان 
هل يفلح مورينيو في الإطاحة ببرشلونة من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا كما فعل عندما كان مدربا لإنتر ميلانوأكد المدير الفني لفريق ريال مدريد، جوزيه مورينيو، في تعليقه على  المباراة على أن حظوظ الفريقين متساوية وقال خلال مؤتمر صحفي: "ستكون معركة بكل المقاييس، ولا يوجد مرشح للفوز. لعبنا بشكل رائع في الدوري والكأس"، مضيفا أن الفريقان يعرفان بعضهما البعض جيدا، وكلاهما لديه لاعبين شاركوا في مباريات هامة.
وقبل عام ساهم مورينيو في الإطاحة ببرشلونة في الدور قبل النهائي في مسابقات دوري أبطال أوروبا عندما كان مدربا لانتر ميلان الايطالي، مما يطرح التساؤل حول قدرة مورينيو لإعادة الكرة مرة ثانية والإحاطة بالفريق الكاطلاني من نفس المرحلة من دوري أبطال أوروبا، وذلك في الكلاسيكو الثالث بين ريال مدريد وبرشلونة في أقل من 18 يوما.
انيستا وخضيرة أكبر الغائبين
ثلاثي الهجوم الكاطالوني سينقصه صانع الألعاب اندريس انيستاويأتي غياب لاعب الوسط المؤثر اندريس انيستا عن لقاء اليوم بسبب الاصابة،  ليمثل ضربة موجعة لبرشلونة. غير أن ريال مدريد، بطل أوروبا تسع مرات، سيفتقد بدوره لجهود لاعب الوسط الألماني سامي خضيرة بسبب الإصابة والمدافع البرتغالي ريكاردو كارفاليو للايقاف.
ويقام لقاء الاياب على ملعب برشلونة يوم الثلاثاء القادم. وسيتقابل الفائز في مجموع المباراتين مع مانشستر يونايتد الانجليزي أو شالكه الألماني في المباراة النهائية على إستاد ويمبلي في لندن يوم 28 مايو ايار المقبل.
 يذكر أن شالكه الألماني خسر أمس في مباراة ذهاب نصف النهائي الأولى على أرضه أمام مانشستر يونايتد بهدفين دون مقابل.

 

مشاهده , تحميل , حمل , تنزيل , نزل , دونلود , اون لاين , مشاهده , شاهد , استماع , استمع , ببلاش , مجانا , اون لاين , على النت , انا,عايز,عاوزه,بدى,اشوف,اتفرج,مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر فى دوري أبطال اوروبا 2011

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
مدونة بحر الافلام © 2010 | افلام اون لاين : ممدونة بحر الافلام | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates