شات بحر الافلام

حظك اليوم 5-9-2011 برجك اليوم 5-9-2011




الحمل
مهنيا:انتبه الى تصرفاتك جيدا فأنت تتصرف بعصبية و بطريقة غير لائقة عاطفيا:الشكوك تزداد من ناحيتك في اتجاه الحبيب هذه الفترة.
الثور
مهنيا:تحصل اليوم على صفقة تحقق من خلالها انتصارات مالية كثيرة عاطفيا:لا تهمل مشاعر الحبيب و عليك أن تكون حريصا على رضاه.
الجوزاء
مهنيا:تتمتع اليوم بقوة تجعلك تحصل على ما تريدة بسرعة عاطفيا:هناك بريق في عينيك يبشر بحب جديد.
السرطان
مهنيا:يبدو اليوم صعب لا تقلق فأنت تتمتع بالقدرة الكافية على تجاوز المحن عاطفيا:يجب أن تكون لديك شخصيتك المستقلة و لا تدع اراء الحبيب تؤثر عليك.
الأسد
مهنيا:تواجه بعض المشاكل اليوم المتعلقة بالمسائل القانونية عاطفيا:تشعر أن فرق السن يؤثر على طبيعة علاقتك مع من تحب.
العذراء
مهنيا:تسمع اليوم الكثير من كلمات الاطراء و المديح من رؤسائك في العمل عاطفيا:تشعر بالذنب بسبب تركك للحبيب و عدم مبالاتك لمشاعره.
الميزان
مهنيا:لديك اليوم اسلوب مميز تقنع به الاخرين بعروضك مما يدر عليك أرباح كثيره عاطفيا:لا تفقد ثقة الحبيب بسبب تصرفاتك الطائشة.
العقرب
مهنيا:تشهد اليوم الكثير من الاحداث و التغيرات و لكن لا تقلق لأنها ستكون في صالحك عاطفيا:لا تدع اختلاف وجهة النظر تبعدك عن الحبيب.
القوس
مهنيا:يوم ملئ بالتحديات و المنافسا فأنت تسعى بشتى الطرق الى أن تحقق ما تريد عاطفيا:مناقشة تؤدي الى كلام جارح بينك و بين من تحب.
الجدي
مهنيا:لا تشعر بالوقت اليوم فأنت تنشغل بالعديد من الأعمال و تنسى وقتك عاطفيا:لا تسمع الشائعات و حافظ على علاقتك مع من تحب.
الدلو
مهنيا:الحظ حليف لك اليوم فكل ما تقوم به يكون في صالحك عاطفيا:حاول أن توطد علاقتك بمن تحب أكثر.
الحوت
مهنيا:تتابع اليوم و تكمل الاعمال المتراكمة عليك مما يشغل معظم وقتك عاطفيا:لا تكن مزاجيا في تصرفاتك مع الحبيب و كن واقعيا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
مدونة بحر الافلام © 2010 | افلام اون لاين : ممدونة بحر الافلام | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates