شات بحر الافلام

بالفيديو.. وزير التعليم داخل غرف امتحان الثانوية العامة



الدكتور أحمد جمال الدين موسى
وتقع الغرفة داخل ديوان عام الوزارة، وتضم شاشة إلكترونية تعرض موقع كل لجنة امتحانية والطرق المؤدية لها والشوارع المحيطة بها عبر موقع " جوجل إيرث "، وتوضح الشاشة كيفية الوصول إلى اللجنة بأسرع الطرق والبيانات الدقيقة الخاصة بها وهواتف رئيسها ومراقب الكنترول بها وأعضائها من الملاحظين وبياناتهم الشخصية.

كما تضم اللجنة لوحة خرائط ورقية لكل محافظة توضح أماكن تواجد اللجان داخل كل مركز، و6 تليفونات أرضية و3 لاسلكية للاتصال المباشر بالمديريات التعليمية ورؤساء اللجان، كما تحتوى الغرفة على 3 أجهزة حاسب آلى بها قاعدة بيانات عن جميع المعلمين المشاركين فى أعمال المراقبة والتصحيح وأماكن تواجدهم، بالإضافة إلى جهاز حاسب إلى للإطلاع على ما تبثه المواقع الإخبارية عن سير الامتحانات الثانوية وشاشة تلفزيونية لمتابعة الفضائيات، بغرض التدخل لحل أى مشكلة تعوق سير الامتحان داخل أى لجنة أو أمامها.

وخلال تفقده لغرفة العمليات سأل الوزير العميد خالد الطوخى، ممثل قطاع الأمن العام داخل الغرفة، عن آلية الاتصال بوزارة الداخلية والقوات المسلحة لمتابعة عملية التأمين والتدخل فى الحالات الطارئة، فأكد الطوخى أن الغرفة بها إمكانيات للتواصل الفورى مع الأمن العام والقوات المسلحة فى حالة وقوع أى طوارئ.

من جانبه أكد اللواء حسام أبو المجد رئيس الإدارة المركزية للأمن بوزارة التعليم للوزير، أن الغرفة ستضم جمال العربى، رئيس عام الامتحان، ومحمود ندا، رئيس الإدارة العامة للامتحانات، والعميد خالد الطوخى، ممثل وزارة الداخلية إلى جانب "أبو المجد" المسئول عن خطة التأمين على مستوى الجمهورية.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
مدونة بحر الافلام © 2010 | افلام اون لاين : ممدونة بحر الافلام | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates