شات بحر الافلام

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مايوركا بث مباشر


 مشاهدة مباراة برشلونة وريال مايوركا مباشر
 مشاهدة مباراة برشلونة وريال مايوركا
watch match Barcelona vs Real Mallorca live

ميسي يقود برشلونة أمام مايوركا

يعود النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى قيادة فريق برشلونة حين يلتقي مع ضيفه ريال مايوركا ضمن الجولة السادسة من عمر الدوري الإسباني التي بدأت فعالياتها السبت.
وافتقد برشلونة جهود ميسي للإصابة في آخر جولتين ، إلا أن الفريق عرف خلالهما الفوز على سبورتنج خيخون واثلتيك بلباو على الترتيب ليدخل النادي الكتالوني دائرة المنافسة على اللقب.
وظهر ميسي مع برشلونة خلال الشوط الثاني من مباراة روبن كازان الروسي في دوري الأبطال الأوروبي الثلاثاء (1-1)، بما يجعل مشاركته أمام مايوركا شبه مؤكدة.
وفي الوقت نفسه ، يفتقد برشلونة خلال اللقاء المقبل جهود المهاجم ديفيد فيا بعد طرده أمام بلباو وإيقافه لمباراة واحدة ، بينما تدور الشكوك حول قدرة لاعب الوسط تشابي هرنانديز على المشاركة.
ويملك برشلونة 12 نقطة تضعه في المركز الثالث بجدول الترتيب متأخرا بنقطة واحدة عن فالنسيا صاحب الصدارة ، فيما جمع مايوركا سبع نقاط وضعته في المركز الحادي عشر.

شاهد , مشاهدة , مباراة , برشلونة , ريال مايوركا ,  برشلونة وريال مايوركا , بث مباشر , اون لاين , على الانترنت , مجانا , الجزيرة الرياضية , على النت , اونلاين , ببلاش

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
مدونة بحر الافلام © 2010 | افلام اون لاين : ممدونة بحر الافلام | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates