شات بحر الافلام

منة فضالى إحساسى بالظلم جعلنى اعتزل الفن ولم اصف زملائى بالزبالة


منة فضالى إحساسى بالظلم جعلنى اعتزل الفن ولم اصف زملائى بالزبالة
صور منة فضالى إحساسى بالظلم جعلنى اعتزل الفن ولم اصف زملائى بالزبالة
 منة فضالى إحساسى بالظلم جعلنى اعتزل الفن ولم اصف زملائى بالزبالة بالصور

حصريا  منة فضالى إحساسى بالظلم جعلنى اعتزل الفن ولم اصف زملائى بالزبالة على مدونه مزيكا عربى

 منة فضالى

صور منه فضالى صدق ولا ما تصدق .
 http://www.boxofficefilmes.com/vb/attachment.php?attachmentid=2607&stc=1&d=1286025796

http://i24.servimg.com/u/f24/12/54/23/70/193.jpg

 http://sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc4/hs655.snc4/61573_444354453215_56182183215_5108409_2197730_n.jpg





 أكدت الفنانة الشابة منة فضالى لـ"اليوم السابع"، صحة الأخبار التى ترددت مؤخرا بشأن اعتزالها الفن.وقالت: قررت ذلك لإراحة كل من يهاجموننى، لقد تعرضت لظلم شديد وهناك الكثير من الفنانات اللاتى يقدمن إغراء حقيقيا ولم يهاجمهن أحد بهذا الشكل، بل على العكس يحصدن كل الاحترام والتقدير.

ونفت منة، ما أثير عبر أحد المواقع الإلكترونية بأنها تصف الوسط الفنى "بالزبالة"، مؤكدة على أنها تحترم كل زملائها، كما أنها فنانة ومن هذا الوسط وأن كلامها قد تم تحريفه، مشيرة إلى أنها لم تقل مثل هذه الكلمة والتى هى إساءة لها قبل زملائها.


وعن البلاغ رقم 3765 لسنة 2010 والمقدم من تامر عبده مدير إنتاج مسلسل "رجل لهذا الزمن"، والذى اتهمها بتعطيل تصوير المسلسل مما تسبب فى خسارته مبلغ 50 ألف جنيه، نفت "منة فضالى" أن تكون ذلك، وأكدت أنها كانت تصور مشاهدها حتى يوم الأربعاء الماضى، حيث قامت بتأجيل سفرها من أجل التصوير.


وأكدت الفنانة، كان من المقرر استئناف تصوير المشاهد أمس الاثنين ولكنها تراجعت عن الذهاب بسبب البلاغ المقدم ضدها.



وقالت: لم أحصل على أية مبالغ سوى مقدم التعاقد حتى الآن، ولا حتى أجرى عن مسلسل "أكتوبر الآخر"، على الرغم من أنه عرض فى شهر رمضان الماضى، وتم إعادة عرضه على العديد من القنوات الفضائية.


وكشفت منة فضالى عن أنها سوف تسلك الطرق السليمة لأخذ حقها، حيث قامت بتقديم شكوى كتابية إلى الدكتور أشرف زكى نقيب الممثلين وأيضا للفنانة صابرين عضو النقابة.


من ناحية أخرى، أكد أشرف زكى، عدم وصول أى شكوى إليه من منة فضالى حتى هذه اللحظة، مؤكدا رفضه التصرفات التى تقوم بها، وأنه غير منطقى أن تترك التصوير لعدم لحصولها على مستحقاتها، حيث يعرضها ذلك للمساءلة القانونية.



وأكدت الفنانة صابرين المسئولة عن الشكاوى داخل النقابة، أنها تلقت اتصالا هاتفيا من منة فضالى، عرضت عليها المشكلة حيث طلبت منها أن تراسلها كتابيا.وطالبت صابرين منة فضالى بالاعتذار إلى يوسف عثمان والمخرجة إنعام محمد على حتى تنهى هذا الموضوع. 


يذكر أن الفنان محمد فؤاد صرح من قبل، بأنه استبعد تماما "منة فضالى" من أحدث أفلامه، بعد أن كانت مرشحة لهذا الدور من قبل، وقام بحذف هذا الدور نهائيا من الفيلم، اعتراضا منه على طريقة ملابسها خلال احتفالها بعيد ميلادها.


 اكتب تـعليـق .

مشاهده , تحميل , حمل , تنزيل , نزل , دونلود , اون لاين , مشاهده , شاهد , استماع , استمع , ببلاش , مجانا , اون لاين , على النت , انا,عايز,عاوزه,بدى,اشوف,اتفرج

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
مدونة بحر الافلام © 2010 | افلام اون لاين : ممدونة بحر الافلام | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates