شات بحر الافلام

ارابيكا ميوزك تحتفل بنجاح البوم نانسى عجرم



ارابيكا ميوزك تحتفل بنجاح البوم نانسى عجرم
صور ارابيكا ميوزك تحتفل بنجاح البوم نانسى عجرم
خبر من مدونه مزيكا عرب ارابيكا ميوزك تحتفل بنجاح البوم نانسى عجرم

 جانب من الحفل


 أقامت شركة "أرابيكا ميوزك" ورئيسها المنتج محمد ياسين حفلاً كبيراً على شرف النجمة نانسى عجرم فى فندق فينيسيا وسط بيروت احتفالا بنجاح ألبومها الأخير، وذلك وسط حشد صحفى وإعلامى وفنى كبير وصل إلى أكثر من 250 من مختلف الصحف والقنوات والصحافة الفنية.

استقبل رجل الأعمال محمد ياسين صاحب ورئيس مجموعة "أرابيكا ميوزك أند تى فى" و"أرابيكا موفيز" نانسى عجرم ومدير أعمالها جيجى لامارا. ويعد ألبوم نانسى سابع ألبومتها، وحقق نسبة مبيعات كبيرة منذ طرحه فى الأسابيع القليلة الماضية.


وارتدت نانسى فستانا أبيض خلال أغنيات الألبوم، والتى صوّرتها مؤخرا لتعرض تباعا على شاشة تلفزيون "أرابيكا تى فى" بشكل حصرى لفترة متفق عليها، قبل أن تذاع على باقى القنوات الفضائية اللبنانية والعربية. وقد عُرض فى الصالة على شاشات ضخمة أحدث كليباتها مع المخرجة ليلى كنعان، وهى أغنية "شيخ الشباب" والتى نالت الكثير من التصفيق، وتلقت المخرجة ليلى كنعان الكثير من عبارات الإطراء والإعجاب. 


وعبرت نانسى عجرم عن امتنانها للشركة وللمنتج محمد ياسين، وقالت "وجدت مع أرابيكا المحبة والنجاح والتعامل الراقى، وبإذن الله سيكون ألبومى القادم مع أرابيكا"، كما وجهت نانسى الشكر للمنتج محمد ياسين. 


من جهته قال المنتج محمد ياسين "أرابيكا وضعت كل إمكانياتها الفنية والتقنية والإعلامية وكل جهد ممكن لتكون عند المستوى الذى تستحقه نانسى، وهى فنانة راقية ونجمة كبيرة، وأعتقد أننا قدمنا لها ما تستحقه مثلما قدمت هى لجمهورها كل جهدها ليكون ألبومها عند مستوى ما وصلت إليه من نجومية.


حضر الحفل عدد كبير من الملحنين والشعراء الذى شاركوا فى أغانى الألبوم ومن بينهم الملحن سمير صفير والشاعر نزار فرنسيس والشاعر مارسيل مدور، بالإضافة إلى عدد من محررى بعض المجلات الفنية اللبنانية.


كما هنأت نانسى "أرابيكا موفيز" والمنتج محمد ياسين على فوز فيلم "الشوق" الذى أنتجته "أرابيكا موفيز" بالهرم الذهبى فى مهرجان "القاهره السينمائى" الأخير، وهى الجائزة التى تذهب للمرة الأولى منذ 14 سنة لفيلم مصرى.



 اكتب تعليق .


مشاهده , تحميل , حمل , تنزيل , نزل , دونلود , اون لاين , مشاهده , شاهد , استماع , استمع , ببلاش , مجانا , اون لاين , على النت , انا,عايز,عاوزه,بدى,اشوف,اتفرج

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
مدونة بحر الافلام © 2010 | افلام اون لاين : ممدونة بحر الافلام | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates