شات بحر الافلام

وفود المعارضة الليبية تشكر عمرو موسى على موقفة القوى


 عمرو موسى الأمين العام لجامعة الدول العربية


 عددا من وفود المعارضة الليبية التى وصلت مصر فى وقت لاحق قامت بزيارة إلى مقر الجامعة العربية اليوم الأحد لمقابلة أمينها العام عمرو موسى وشكره على موقف الجامعة غير المسبوق تجاه الثوار الليبيين، ومساندته للأزمة فى ليبيا وعدم الانحياز إلى مواقف معمر القذافى الداميى.

وأكدت مجموعة المعارضين أن الموقف العربى أكسب الثورة قوة فى وجه القذافى، مشيرين إلى أن هذا كان مطلبا أساسيا لهم من عمرو موسى.
 

وجاء ذلك بعد ساعات من خروج قرار من مجلس الجامعة العربية بالاعتراف بالمجلس الوطنى الانتقالى الذى كونه الثوار فى بنغازى وإعلان موسى عن بدء قنوات الاتصال فعليا مع الثوار الليبيين، كما تضمن القرار التوجه إلى مجلس الأمن الدولى لفرض حظر جوى على ليبيا لحماية الشعب من بطش القذافى.
 

وأكد موسى فى مؤتمر صحفى مساء أمس أن قرار مجلس جامعة الدول العربية فى اجتماعه الطارئ بفرض حظر جوى على الأجواء الليبية، لا يعنى التدخل العسكرى الأجنبى بأى حال من الأحوال، مضيفا أن صيغة القرار واضحة فى هذا الشأن، وهو طلب موجه إلى مجلس الأمن الدولى الذى له أن يقرر ما يراه طبقا لمبادئ القانون الدولى وحقوق الإنسان.


مشاهده , تحميل , حمل , تنزيل , نزل , دونلود , اون لاين , مشاهده , شاهد , استماع , استمع , ببلاش , مجانا , اون لاين , على النت , انا,عايز,عاوزه,بدى,اشوف,اتفرج

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
مدونة بحر الافلام © 2010 | افلام اون لاين : ممدونة بحر الافلام | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates