شات بحر الافلام

اهالى معتقلى "جهاد المنصورة" يقطعون الطريق للإفراج عن ذويهم

مدونة بحر الافلام :


اهالى معتقلى "جهاد المنصورة" يقطعون الطريق للإفراج عن ذويهم

معتقلى جهاد المنصورة

أهالى معتقلى "جهاد المنصورة" يقطعون الطريق للإفراج عن ذويهم
قطع المئات من أبناء قرية "الخيارية" التابعة لمركز المنصورة محافظة الدقهلية الطريق الذى يمر أمام قريتهم، والطريق المؤدى إلى محافظة دمياط، احتجاجاً على عدم الإفراج عن أبنائهم المعتقلين على خلفية قضية الجهاد الشهيرة.
كان أهالى القرية تظاهروا الأسبوع الماضى أمام مبنى محافظة الدقهلية، للمطالبة بالإفراج عن أبنائهم الذين تم اعتقالهم منذ أكثر من عام ونصف، وصدر لهم عدة قرارات بالإفراج، ولم يتم التنفيذ سوى لعدد قليل، ولم يتم التنفيذ على باقى المجموعة، واستقبلهم الحاكم العسكرى، وتسلم ملف يضم كافة المستندات وقرارات الإفراج، تمهيداً لعرضها على القيادة العسكرية بالقاهرة، ومن ثم دراسة تلك الملفات لمدة أسبوع.
من جانبهم، شعر الأهالى أن فترة الدراسة لملفات أبنائهم سوف تتخذ وقتاً أكبر خصوصاً، وأن الإفراج تم تنفيذه لعدد منهم و6 آخرين لم يخرجوا من المعتقلات حتى الآن، فقاموا بوضع حجارة بعرض الطريق المار أمام قريتهم، وعادت السيارات لتستخدم الطريق الآخر، فقام الأهالى بوضع شجرة ضخمة بعرض الطريق أيضا حتى يتم الإفراج عن المعتقلين.
الجدير بالذكر، أن أبناء القرية المعتقلين الآن هم محمد عبد الحكم، ومحمد على العشرى، وشريف الفارسى، ومحمد عبد الغفار، وحسن عبد الغفار، وطلعت رجب عبد الحليم. والذين تم الإفراج عنهم، منصور أحمد عبد العزيز، ومؤنس عبد الموجود، ومحمد صلاح.

مشاهده , تحميل , حمل , تنزيل , نزل , دونلود , اون لاين , مشاهده , شاهد , استماع , استمع , ببلاش , مجانا , اون لاين , على النت , انا,عايز,عاوزه,بدى,اشوف,اتفرج

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
مدونة بحر الافلام © 2010 | افلام اون لاين : ممدونة بحر الافلام | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates